الصور الفائزة بجائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي

Screen Shot 2015-03-25 at 6.40.57 PM

عرض الشرائح هذا يتطلب تفعيل جافاسكربت.

Screen Shot 2015-03-25 at 6.40.57 PM

هذه هي مجموعة الصور الفائزة بجائزة الدورة الرابعة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي التي حملت عنوان “الحياة ألوان” وقد أعلن عنها الأسابيع الفائته.

وصل عدد المصورين الذين شاركوا في الجائزة إلى 30,878 مصور حيث استقبل الموقع الإلكتروني للمسابقة مشاركاتٍ من 166 دولة، فيما بلغ عدد الأعمال المقدّمة للمنافسة في مختلف محاور الجائزة 60,162 صورة

الجوائز الخاصة
كرّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي  الفائزين بالجوائز الخاصة، حيث نال لقب الجائزة التقديرية المصور البرازيلي “سيباستياو سالجادو” الذي بدأ مسيرته المهنية في عالم التصوير الفوتوغرافي في باريس بالعمل مع وكالات تصوير شهيرة مثل سيغما وغاما وماغنوم فوتوز واستمر في ذلك حتى عام 1994 عندما أنشأ مع زوجته ليليا وانيك سالغادو وكالة أمازوناس إيمجز وسافر سالغادو إلى أكثر من 100 بلد لإنجاز مشاريعه في التصوير الفوتوغرافي، بينما حصد الأميركي “سكوت كيلبي” صاحب كتاب “التصوير الرقمي.. الجزء الأول”، الذي احتل مرتبة الكتاب الأكثر مبيعاً في عالم الفوتوغرافيا جائزة البحث الفوتوغرافي.

جوائز “الحياة ألوان”
وقد كرّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين عن محور “الحياة ألوان”، حيث فاز بالجائزة الكبرى لهذا المحور الهندي “أنوراج كومار” أما المركز الأول فكان نصيب الهندي “أرونا بهات” تلاه الصيني “زانغ زيانغ لي” في المركز الثاني، ثم التركي “زكي يافوزاك” بالمركز الثالث.
ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الفائزين في محور الوجوه “الأبيض والأسود” حيث جاء الروسي “روديو فلاديميروفيتش” في المركز الأول والأميركي ” كينيث جايغر” في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب “شي هونج تشيونج” من هونج كونج

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s