من الفحم و الجرافيت لوحات حقيقية مثيرة للدهشة للفنان لونغو روبرت

RLO-1095-72dpi

    شاهدنا الكثير من الإبداعات لفنانين أبدعوا بطرقهم و أسلوبهم المميز و الخاص في الرسم، و التي شاهدنا البعض منها سابقاً

ولكن ما سوف تشاهدونه من لوحات رائعة اليوم هي إبداعات لم ترسم على برنامج الفوتوشوب . نعم لم ترسم على الفوتوشوب أنا متأكد بأنكم سوف تقولون من النظرة الاولى التي تشاهدوا بها اللوحات ستقولون الكلمة المشهورة (فوتوشوب) لا هي ليست كذلك!

فناننا اليوم هو الفنان و النحات الأمركي لونغو روبرت و الذي قرر أن يرسم لوحاته باللون الأبيض والأسود، أي (بطريقة صعبة). فبدلاً من النقر على الفأرة، فضل أن يستخدم مادتي الفحم و الجرافيت و الورق ليرسم لنا هذه اللوحات المثيرة للدهشة و الحقيقية بشكل لا يصدق .

 ولد روبرت في مدينة بروكلين في نيويورك و الذي كان مفتوناً في صغره بالعديد من الأمور منها : السينما، التلفزيون، و المجلات، و الكتب المصورة، و التي لا تزال تؤثر على فنه. و لكن كان الرسم دائما هو المفضلة لديه للتعبير عن ما يريده. روبرت درس فن النحت تحت رعاية ليوندا فينكي، و الذي شجعه على المضي في مجال الفنون البصرية.  فبعد العديد السنوات من الدراسة و الخبرة تميزه روبرت في أعماله التي تعطي مظهراً ثلاثي الأبعاد في لوحاته. و من أشهر أعمال روبرت هي سلسلة “الرجال في المدن”.

أعمال روبرت حازت على الكثير من الإهتمام في عالم الفن و من قبل الكثيرين، و التي عرضت في العديد من المعارض و صالات العرض في جميع أنحاء العالم. من اللوحات التي أعجبتني صورة المرأة المحجبة و صورة الكعبة المشرفة (صراحة متقنة و رائعة جداً) .

و هذه لوحات أخرى له:

الكاتبه | يارا القريني

YaraAlGoraini@

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s