استثمر موهبتك ولاتهدرها | Lindsay Manseau

بدأت أم ليندزي مانسيو  في  تصوير حفل زفاف  لحسابهم الخاص عندما كان عمر ليندزي 14 عاما. فأرادت ليندزي ان تساعد امها فتطوعت لمرافقتها لحفل الزفاف.

بعد ذلك بعامين، ليندزي قد دخلت في كل جانب من جوانب العمل والتصوير الفوتوغرافي. بدات من التواصل مع العرائس إلى العمل بالاوراق بعد ذلك أخذ الصور واحبت كل دقيقة منه!

في عام 2009، صورت ليندزي 25 حفل زفاف في مدينتها . وكانت أعمالها التجارية مزدهرة، لكنها تريد وسيلة للتواصل بشكل أفضل مع الأزواج و عالم الزفاف.

هنا  بدأت في  التطور وانشأت (My Marriage Market) ، وهو موقع على الانترنت حيث الأزواج والبائعين سوف يكونون قادرين على الاتصال بها.

فبعد ذلك تم تعيين موقع لها سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف.  ليندزي تبلغ 20 عاما  تدرس  المشاريع والأعمال التجارية الصغيرة في جامعة ماين الجنوبية.

Starting your own business is like riding a roller coaster. There are highs and lows and every turn you take is another twist. The lows are really low, but the highs can be really high. You have to be strong, keep your stomach tight, and ride along with the roller coaster that you started.

Lindsay Manseau

Flickr

بإمكانكم الاستماع الى حديث

مقابله لام ليندزي ” ميليسا”

مقابله ” ليندزي”

*الخلاصه 

بأن إعجاب أقارب ليندزي مانسيو بالصور التي إلتقطتها وعمرها ١٩ عاما لزواج ابنه عمها جعلها تحترف التصوير. تملك مانسيو اليوم ٥ ملايين دولار فاستثمر موهبتك ولاتهدرها ♥

الكاتبه | يارا القريني

YaraAlGoraini@

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s